رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة في قضية شقة الزمالك "مغارة علي بابا".. ومفجر القضية يكشف مفاجأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف النائب السابق خالد محمود، الطرف الشاكي في قضية شقة الزمالك، كواليس العثور على مقتنيات وقطع يشتبه في أثريتها داخل شقة زوج شقيقته المستشار أحمد عبدالفتاح.
الشقة لها حصانة ووفقًا لـ"روسيا اليوم" قال النائب السابق عن مصدر المضبوطات التي عثر عليها بالشقة : "كريم أخد مني مبلغ كبير جدًا أثناء إدارته لشركاتي، والذهب والألماس أتفه حاجة موجودة، هما بيقولوا إن الشقة لها حصانة باعتبار إن والده مستشار، وجمدوا الفلوس في هذه المضبوطات، هما بيحاولوا يقولوا إن المضبوطات من العائلة لأن جده باشا، ولو طلع اللي بيحصروه ده آثار، يبقى عليه العوض في الـ800 ألف دولار، ويبقى الدولة هتاخد حقها في المضبوطات".
18 مليون دولار وأضاف : "أنا حقي 18 مليون دولار، هاخدهم 800 ألف دولار، هيفرقوا معي؟ أنا من وقت ما خدت الحكم في 6 يناير 2020، قلت للمحامي أتعابك ومصاريفك هتاخدها والباقي رايح لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، لأني أنتمي إليه، هديهم لصندوق تحيا مصر بس يصرفوهم على مركز الرحمانية، وممكن أسلم الفلوس لمحافظ البحيرة، وأنا أصبحت طرف ثالث، لو فيه آثار تبقى للدولة المصرية، القضية عليها رسوم قضائية بمبلغ 990 ألف جنيه، حوالي 7% من المبلغ".
هذا وكانت جهات تنفيذ الأحكام في محكمة جنوب القاهرة، اكتشفت شقة مليئة بالكنوز الأثرية واللوحات والمجوهرات في الزمالك، اشتهرت إعلاميًا فيما بعد باسم شقة الزمالك ومغارة علي بابا، خلال تنفيذ حكم قضائي ضد ابن مالك الشقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up